• ختام فعاليات عطلتكم غير ضمن صيف بلادي 2017

2017/08/22

اختتم مجلس الشارقة الرياضي، مساء أمس الاثنين، فعاليات المعسكر الصيفي "عطلتكم غير"، ضمن البرنامج الوطني للأنشطة الصيفية (صيف بلادي)، الذي نظمته الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة في نسخته الحادية عشرة، تحت شعار "صيف ممتع .. جيل مبدع".
 
 
أقيم حفل الختام في نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، بحضور الشيخ صقر بن محمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، والشيخ سعود المعلا، رئيس نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، والأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة سعادة خالد المدفع، والأمين العام للمجلس سعادة عبدالعزيز النومان، إضافة إلى لفيف من المسؤولين وكوكبة من الإعلاميين.
 
 
وبدأت الفعاليات بالسلام الوطني، وبآيات من الذكر الحكيم، وتضمنت فيلماً قصيراً عن نشاطات برنامج "عطلتكم غير" على مدار 3 أسابيع،  ومشهداً استعراضياً صامتاً قدمه المنتسبون الأطفال، إضافة إلى عدد من الفقرات المميزة عن عام زايد الخير والسعادة والرياضة، ليسدل الستار بعد تكريم الجهات الراعية والمساهمة والمنتسبين المميزين.
 
 
وثمن سعادة خالد المدفع، الدور الكبير لمجلس الشارقة الرياضي، إدارة مميزة وكادراً مبدعاً، في إنجاح فعاليات البرنامج الوطني للأنشطة الصيفية لهذا العام،  كما أشاد بالفعاليات المميزة التي شهدها برنامج "عطلتكم غير"، مؤكداً أنها جمعت بين الفائدة والمتعة، واستطاعت أن تستقطب شريحة كبيرة من أبناء الإمارات وإخوانهم تجاوزت 2000 طفل، فأسهمت في صقل مهاراتهم وتعزيز قدراتهم، وكشفت مواهب جديدة ستسهم في رفع اسم الإمارات عالياً في المحافل المحلية والدولية.
 
 
بدوره توجه السيد سعيد العاجل، رئيس لجنة الأندية الرياضية في برنامج صيف بلادي، مدير إدارة الأنشطة والفعاليات المجتمعية في مجلس الشارقة الرياضي، بالشكر إلى الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، كما ثمن الدعم الكبير الذي يوليه مجلس الشارقة الرياضي برئاسة الشيخ صقر بن محمد القاسمي وإخوانه أعضاء المجلس، إلى جانب توجيهات أمين عام المجلس سعادة عبدالعزيز النومان.
 
 
وكشف العاجل أن "صيف بلادي 2018" سيحمل مفاجآت كبيرة ونشطات مبتكرة في كافة المجالات يتم التخطيط لها والعمل عليها من الآن.

 






السابق التالي

  • وزارة التربية و التعليم
  • مجلس الشارقة الرياضي
  • غرفة رأس الخيمة


فيس بوك

facebook twitter instagram youtube




709 0 0
مجموع التعليقات 0







BodyLinks الرئيسة راسلنا اتصل بنا تصغير الخط الحجم الأصلي تكبير الخط