• بحضور الشيخة عزة النعيمي مركز فتيات عجمان يختتم فعالياته ضمن صيف بلادي

2017/08/20

اختتم مركز فتيات عجمان، يوم أمس الخميس، فعالياته ضمن البرنامج الوطني للأنشطة الصيفية "صيف بلادي 2017" -الذي تنظمه الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة- بحضور الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي، مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، وسعادة خالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة، رئيس اللجنة العليا المنظمة لفعاليات صيف بلادي، ولفيف من المسؤولين والإعلاميين.
 
وبدأت الفعاليات بالسلام الوطني وبآيات من الذكر الحكيم، أعقب ذلك عرضاً لفيلم قصير عن فعاليات المركز، وكلمة لمديرة مركز فتيات عجمان، عفراء بخيت بن هندي، توجهت خلالها بالشكر إلى الشيخة عزة النعيمي على تشريفها وحضورها، كما ثمنت دعم الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة عموماً، واللجنة العليا المنظمة للفعاليات بقيادة سعادة خالد المدفع على وجه الخصوص.
 
 
وقدمت المنتسبات مسرحية عن عام الخير، وعرضاً تمثيلياً لأنشطة المركز خلال "صيف بلادي 2017"، وانتهت الفعاليات بتكريم المنتسبات المتميزات وفرق العمل من داخل وخارج المركز.
 
 
من جانبها قالت الشيخة عزة النعيمي، إن مركز فتيات عجمان أصبح مركز إبداع حقيقي، نظراً لما يقدمه من برامج متميزة وأنشطة متنوعة تسهم في إعداد جيل من الفتيات الإماراتيات اللواتي سيرفعن اسم الإمارات عالياً، مثمنة الجهود الواضحة التي يبذلها فريق عمل المركز من إدارة ناجحة وموظفين أكفاء، في ظل رعاية كريمة ودعم طيب من صانعة النجاح الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة.
 
 
بدوره أثنى سعادة خالد المدفع على نوعية البرامج التي قدمها مركز فتيات عجمان خلال برنامج "صيف بلادي"، لافتاً أنها شملت المجالات العلمية والتطبيقية والثقافية إلى جانب تقديمها الفائدة والمتعة للمنتسبات اللواتي عكسن من خلال العروض الممميزة النجاح المستقبلي الذي سيحققنه.
 
 
وأضاف سعادته: "نشكر كل من ترك بصمة نجاح في صيف بلادي، نشكر مركز فتيات عجمان وجهة المبدعات وقبلة الطموحات .. نسدل الستار على هذا البرنامج وقد أيقنا أن في هذه المراكز مشاريع صغيرة ستكبر وطموحات ستتحقق .. ستصبح هؤلاء المبدعات طبيبات متميزات ورائدات أعمال ناجحات وقياديات يحققن ما تصبو إليه الإمارات".
 
 
ويذكر أن مركز فتيات عجمان ضم 120 منتسبة، من عمر 10 وحتى 21 سنة، خلال فترة برنامج صيف بلادي الذي انطلق في 15 يوليو المنصرم، تحت شعار "صيف ممتع .. جيل مبدع

 






السابق التالي

  • وزارة التربية و التعليم
  • مجلس الشارقة الرياضي
  • غرفة رأس الخيمة


فيس بوك

facebook twitter instagram youtube




230 0 0
مجموع التعليقات 0







BodyLinks الرئيسة راسلنا اتصل بنا تصغير الخط الحجم الأصلي تكبير الخط